لعب القمار

الخيارات المتاحة للاعب لعبة ورق خلال اللعبة

على الرغم من أن الخطوات المذكورة أعلاه هي القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك التي يحتاج اللاعبون البريطانيون إلى معرفتها لبدء اللعب ، إلا أن هناك بعض الخيارات الأخرى المتاحة للاعبين في مواقف معينة. تابع القراءة لفهم أعمق للعبة. تستخدم الأشكال المختلفة هذه القواعد المختلفة في مجموعات ، مما يعني أنه يجب عليك دائمًا التأكد من أنك على دراية بجميع إيجابيات وسلبيات اللعبة قبل أن تلعب.

معرفة القواعد الأساسية للبلاك جاك ضرورية للعب. لكي تلعب بشكل جيد في أي موقف ومعرفة ما يجب القيام به ، تحتاج أيضًا إلى فهم التأمين والتقسيم والمضاعفة. يمكنك اتباع هذا الدليل لجميع القواعد التالية:

تأمين

إذا كانت البطاقات الإضافية للتاجر بعد توزيع البطاقات الأولى للتجار ، عبارة عن الآس ، فغالبًا ما يتم منح اللاعبين فرصة الحصول على التأمين. هذا يعني عادة وضع رهان جديد يمثل نصف الرهان الأصلي ضد تاجر البلاك جاك. إذا قام التاجر بذلك ، يتم رهان رهان التأمين وعادةً ما يدفع 2: 1 ، مما يقلل من خسائر اللاعب. وإلا سيتم فقد رهان التأمين وستستمر اليد كالمعتاد. يجب أن تعلم أن المراهنة على التأمين قوية للمنزل ولا يوجد موقف يستحسن فيه إحصائيًا قبول هذا الرهان. يمكنك العثور على مزيد من النصائح حول تقليم حافة المنزل في صفحة الإستراتيجية الخاصة بي.

مهمة

تسمح هذه القاعدة ، المعروفة أيضًا باسم “التسليم المتأخر” ، للاعبين بفقدان أيديهم قبل استلام بطاقات إضافية. يحدث هذا عادةً فقط إذا كانت بطاقة يصل تاجر هي بطاقة أجاد أو 10. لا يُسمح بالتأخير في التسليم إلا بعد أن يفحص التاجر البلاك جاك. هذا يختلف عن التسليم المبكر الأكثر ندرة الذي كان ممكنًا قبل المراجعة.

منقسم

كقاعدة عامة ، يُسمح للاعبين بتقسيم ورقتيهم الأوليين إذا كانا زوجًا. هذا يخلق يدين بدلا من المعتاد لكل مقعد. يتطلب ذلك رهانًا ثانيًا متساوي القيمة لتمويل جهة ثانية. هناك تباينات مختلفة لما هو مسموح بعد المشاركة. يمكن استخدام كل منهم من قبل الكازينو أو المطور للتحكم في معدل عودة اللاعب الخاص باللعبة.

مزدوج

في كثير من الأحيان ، بمجرد استلام أول ورقتين ، يمكن للاعبين مضاعفة رهانهم عن طريق الضرب. كقاعدة عامة ، لا يكون ذلك ممكنًا إلا في نقاط معينة ويعني بانتظام أنه لم يعد بإمكانك الضرب بهذه اليد. على هذا النحو ، إنه قرار محفوف بالمخاطر ، لكن غالبًا ما يكون مربحًا للغاية.

الرهان وراء

في الكازينوهات الأرضية أو الكازينوهات الحية ، قد تجد أن الجدول ممتلئ. في هذه الحالة ، يمكنك غالبًا وضع الرهانات والمشاركة في الترويج. يمكنك وضع رهان “خلف” لاعب وتراهن على أنه سيفوز باليد. ليس لديهم رأي في الإجراءات التي يتخذونها ، مما يجعل هذا النوع من المراهنة أكثر سلبية.